( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )

منتديات الروحاني ابوحسين الجابري (يرحب بكل زواره )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعاونوا معنا على تطوير منتدانا حتى نفيد الناس على كل من يسجل معنا ان ينشر ما يستطيع نشر ه ومن يريد قسم فعليه ان يخبرن ما اسم القسم الذي ريده على من يريد علاج لكل مرض فعليه ان يتصل بي هذه ارقامي +9647801131773 او +9647707071315 الى من يريد استخاره على كل من يريد علاج روحاني او اعشاب او حجاب للرزق والمحبه او فتح القسمه ويوجد لدينا علاج للضعف الجنسي والانجاب وكل شي عليه الاتصال برقمي او كتابه مايريد في المنتدى وانا انفذه
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل samir فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 معنى ارقام الحظ في حياة الانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين الجابري
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


المزاجك اليوم :
 مساهماتي مساهماتي : 292
الابراج : الجدي
نقاط : 59645
السٌّمعَة : 112
تاريخ الميلاد : 25/12/1994
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 21
الاداري

مُساهمةموضوع: معنى ارقام الحظ في حياة الانسان   20/11/10, 08:43 pm

المعلومات عبارة عن أعداد مبسط لاحد فروع العلوم الماورائية... وهي خبرات لاتتعارض مع المنطق والعقل، اذا اقتنعنا ان الظواهر، والحقائق التي يعجز عن تفسيرها العقل والعلم، لايعني هذا علينا نفيها، ورفض الايمان بها، فهناك الكثير من الامور هي (فوق قدرات العقل، وتفسير العلم) وعلينا هنا اللجوء الى منطق (مابعد الحداثة) الذي ينفتح على امكانات اخرى للمعرفة غير الطرق التقليدية كالعقل والتفسير العلمي.

والاهتمام بمعنى الارقام السحرية.. قديم جدا يعود الى زمن نزول الملكين : هاروت وماروت على ارض بابل، وقد بلغ هذه العلم عصره الذهبي على يد الفيلسوف اليوناني فيثاغورس الذي له تلاميذ يدرسهم اسرار هذا العلم في حلقات سرية يوم كان السحر، والفلك جزء من دراسة الفلسفة.

وتتلخص فلسفة معاني الارقام السحرية في ان كل شيء يمكن اختزاله الى ارقام، وان للارقام روحانية خاصة تؤثر على كل شيء،وخصوصا الانسان من حيث الصفات، ودرجات الحظوظ، وبصورة (حتمية) مدهشة!!

أما كيفية حساب أرقام الحظ للانسان، وبصورة مبسطة، فأن لكل انسان ثلاثة ارقام حظ دائمية مدى الحياة، وتعرف هذه الارقام عن طريق تاريخ الميلاد، والبرج الفلكي، وتتكون الارقام من: 1 الى 9 فقط ومازاد عن هذا يتم اختزالها بواسطة عملية حسابية عن طريق جمع الارقام وارجاعها الى اصلها فعلى سبيل المثال: تاريخ ميلادي هو: 29-2 - 1960 فيتم استخراج ارقام الحظ كالتالي :

9+2 +2+0+6+9+1= 29 ثم يتم اختزال الرقم الناتج :9+2= 11 ثم 1+1= 2 وهذا هو رقم القدر الرئيسي، ثم بعدها نستخرج رقم يوم الميلاد الذي هو 29 : 9+2= 2 يكون رقم يوم الميلاد، وأما الرقم الثالث فيأخذ من البرج، وبما اني من مواليد برج الحوت فيكون رقم البرج هو : -7- فتكون ارقام الحظ عندي هي :2-2-7، ونلاحظ هنا تكرار الرقم -2-.



وأما معاني الارقام التسعة فهي:

الرقم - 1-
ويتفرع عنه الارقام : 10-19-28... الخ
صفاته: القوة، القدرات القيادية، الاستقلال، الحماس والاندفاع، التألق والاشعاع داخل المجتمع، والميول الفنية، وكذلك من صفاته : السلوك الدكتاتوري، والانانية، والصراحة والخشونة في الكلام، وهو رقم برج الاسد، ومرتبط بكوكب الشمس.


الرقم -2-
ويتفرع عنه الارقام : 11-20-29... الخ
صفاته: الروحانية، الحساسية لدرجة اللعنة، وسهولة جرح مشاعره، قوة الذاكرة الخرافية، الرومانسية، الحاسة السادسة، الحنين والعيش في الماضي، وعشق السهر في الليل، ومن صفاته ايضا: التردد في اتخاذ القرارات، وعدم نسيان الاساءة من الاخرين، والتمرد، والانفصال، وهو رقم برج السرطان، ومرتبط بكوكب القمر.


الرقم -3-
ويتفرع عنه الارقام : 12-21-30... الخ
صفاته: هو رقم الحظ السعيد، فمن يتواجد هذا الرقم عنده سيتمتع بالحظ السعيد طوال العمر، والتفاؤل، والتعبير عن الذات، والمرح، والاهتمامات المتعددة، واحترام القانون، ومن صافته عدم الجدية، والتبذير، وهو رقم برج القوس، ومرتبط بكوكب المشتري.


الرقم -4-
ويتفرع عنه ارقام : 13- 22 -31-... الخ

صفاته: النزعة العملية، والمواهب في الاختراعات العلمية،والابداع الفكري، تقديس الحرية، والحياة الاجتماعية، التعلق بعالم الطفولة، والحس الانساني، والحاسة السادسة، ومن صفاته: الميل للاكتئاب، حدوث المفاجأت السعيدة، والسيئة منه للاخرين، وكذلك حدوث المفاجأت له، وهو رقم برج الدلو، ومرتبط بكوكب أرانوس.


الرقم -5-
ويتفرع عنه الارقام : 14- 23- 32... الخ
صفاته: الطاقة العقلية، سرعة البديهية، القدرة على تعلم اللغات، روح التحدي والمغامرة، ومن صفاته: القلق المستمر، والعصبية الزائدة، والميل للمكر والخداع، وهو رقم برجي الجوزاء والعذراء، ومرتبط بكوكب عطارد.


الرقم -6-
ويتفرع عنه الارقام : 15- 24- 33 ... الخ
صفاته: قوة العواطف، الرومانسية، الروح المسالمة، الميول الفنية، ومن صفاته: العناد، والكسل، وهو رقم برجي الثور والميزان، مرتبط بكوكب الزهرة / فينوس.


الرقم -7-
ويتفرع عنه الارقام : 16- 25- 34-... الخ
صفاته: هو رقم مقدس في جميع الديانات، وهو رقم التصوف، والتفكير الفلسفي، والميل للعزلة، والاهتمامات الدينية، ودراسة علوم السحر، الحاسة السادسة، ومن صفاته : الخيال و كثرة الاوهام، والبعد عن الواقع، وهو رقم برج الحوت، ومرتبط بكوكب نبتون.


الرقم -8-
ويتفرع عنه الارقام : 17- 26-35... الخ
وصفاته: الطموح، والتفكير المادي، الكفاح المتواصل للتحقيق الاهداف، الواقعية، والقدرة على تحمل المسؤولية، صعوبة التعبير عن المشاعر، الصرامة والحزم، ومن صفاته: البخل، الاكتئاب العميق، والرقم -8- متعب لصاحبه بسبب -قلة - حظه، وهو رقم برج الجدي، ومرتبط بكوكب زحل.


الرقم -9-
ويتفرع عنه الارقام : 18- 27- 36... الخ
صفاته: الشجاعة، المثالية، الطاقة الجسدية، روح المغامرة، الثقة بالنفس، والمواهب القيادية، وقوة الشهوة الجنسية، ومن صفاته: التسرع والتهور في السلوك واتخاذ القرارات، الميل للدكتاتورية، القساوة في حالة الخصام، وهو رقم برجي الحمل، والعقرب، ومرتبط بكوكب المريخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hussin12.ahlamountada.com
 
معنى ارقام الحظ في حياة الانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )  :: قسم الروحانيات وعلاج بكتاب الله-
انتقل الى: