( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )

منتديات الروحاني ابوحسين الجابري (يرحب بكل زواره )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعاونوا معنا على تطوير منتدانا حتى نفيد الناس على كل من يسجل معنا ان ينشر ما يستطيع نشر ه ومن يريد قسم فعليه ان يخبرن ما اسم القسم الذي ريده على من يريد علاج لكل مرض فعليه ان يتصل بي هذه ارقامي +9647801131773 او +9647707071315 الى من يريد استخاره على كل من يريد علاج روحاني او اعشاب او حجاب للرزق والمحبه او فتح القسمه ويوجد لدينا علاج للضعف الجنسي والانجاب وكل شي عليه الاتصال برقمي او كتابه مايريد في المنتدى وانا انفذه
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل samir فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 أول دروس مدرسة تعليم الروحانيات حول عمار الدار مهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين الجابري
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


المزاجك اليوم :
 مساهماتي مساهماتي : 292
الابراج : الجدي
نقاط : 59745
السٌّمعَة : 112
تاريخ الميلاد : 25/12/1994
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 21
الاداري

مُساهمةموضوع: أول دروس مدرسة تعليم الروحانيات حول عمار الدار مهم   20/11/10, 09:44 pm

- من هم العمار؟؟

الاجابة : ان العمار هم هؤلاء الجن الساكن في بيوتنا ولا يخلو بيت من العمار وهم مثل سائر الجان مختلفين في الملل والاديان فمنهم المسلم ومنهم المسيحي واليهودي وغير ذلك كثير .

- لماذا علينا باصراف العمار؟؟
الاجابة : علينا باصراف العمار حتى تستطيع الارواح التي تخدم عزيمتك أو قسمك الدخول الى خلوتك وان تشم دخنتك وتلبي دعوتك وتجيبك الى طلبك .

- كيف تصرف العمار؟؟
الاجابة : يستطيع اى شخص ان يقوم باصراف العامر الساكن معه في بيته او في خلوته بشكل سهل ومبسط باستخدام طرق مختلفة ومتعددة طبعا هذه الطرق تختلف باختلاف طريقة الشيخ الذي يتعامل بها .

- ما هي طرق اصراف العمار؟؟
الاجابة : هناك العديد من طرق الاصراف للعمار فمن من المعزمين من يعتمد الاصراف بسورة الزلزلة باعتبارها سورة قرآنية يتكرر لفظ أشتاتا فيها فيتم انصراف العامر لحين قضاء حاجتك وتختلف هذه الطريقة مع نظرائها ممن يعتمدون الطريقة السريانية لاصراف العمار ومن اشهر الطرق السريانية تلك العزيمة الايغموشية وتلك الطريقة تحديدا بدورها لها أكثر من رواية .

- من هو ملك العمار؟؟
الاجابة : ان ملك العمار هو ملك مسلم يسمى الملك ( طارش ) وهو يحكم على عمار اى مكان في الارض مهما كانت مللهم أو دياناتهم ولا يستطيع اى عامر من عمار المكان ان يعصي لهذا الملك امرا وطبعا لا يخفى على احد ما لاستخدام الملك طارش ملك العمارمن فوائد خصوصا مع من يتعاملون مع الكنوز وارصادها . كما ان هناك عزائم استخدام لهذا الملك الجليل سنورد ذكرها لاحقا مع شروط العمل بها بشكل مفصل حتى تعم الفائدة .

- هل يمكن استحضار واستخدام عمار المكان ؟؟
الاجابة : بالايجاب على هذه الفقرة ولو علم المعزم ما في استخدام العمار من فوائد جمه لاستغنى بهم عمن سواهم من بني الجان .

- ما هى علامات انصراف العمار؟؟
الاجابة : علامة انصراف العمار من مكانك هو ان تشعر بالتثاؤب والميل للنعاس وطبعا عليك بمقاومة هذا الاحساس . لانه في النهاية ليس حقيقه .

وهنــاك عزائم كثيره لصرف العمـار ولكن من اشهرها كما قلت سابقا عزيمة الأيغموشية وسأوردها لكم بالتفصيل .

وهذه العزيمه تتلى عدد 7 مرات قبل اي عمل ولو كنت لسه زي ما يقال ابيض يا ورد انصح بان يكون العدد11مرة.

وهذة هي العزيمة كاملة :-



بأيغموش2 ايغموش 2ايلغموش2الغموش2مرغموش2يلغموش2مرش2 مريش2مريوش2جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارضبكم ترجف والرياح بكم تعصف والاودية بكم تخفق والجبال بكم تزلزل وأسماء الله نار محرقة محيطة بكم ياعمار هذا المكان حتي تنصرفوا والا الملائكة تنزل عليكم من السماء بالشهب والمحاريق وبصهب النار فتقطع امعائكم وتترككم مطروحين مصروعين محروقين الله4الكلام كلام الله والعبد عبد الله والامر أمر الله الطاعة لله ولأسمائه العظمة لله سلطان السلاطين اجب ايها الملك طارش احتاط بهم واطردهم ولا يعوقوني ولا يخالفوني حتي يرحلوا من هذا المكان ويفسحوا الطريق للخدام أعزم عليكم معاشر الارواح والاعوان ان تنزلوا بالسلاسل والاغلال في الاعناق بهينتكم ووقاركم وأسمعوا واطردوهم وأبطلوا حركاتهم حتي يذهبوا عمار هذا المكان وحريمهم وعيالهم من طريق الخدام ويسيروا في قضاء حاجتي حتي ينتهي عملي هذا بحق (كتب الله لاغلبن انا ورسلي ان الله قوي عزيز) هيا 2اسرعوا بالرحيل في وقتي هذا .الوحا2 العجل2الساعة2 النار2 الشرار2 الاحراق2 العذاب 2


وبخور هذا الباب لبان دكر وكسبرة فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hussin12.ahlamountada.com
 
أول دروس مدرسة تعليم الروحانيات حول عمار الدار مهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )  :: قسم الروحانيات وعلاج بكتاب الله-
انتقل الى: