( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )

منتديات الروحاني ابوحسين الجابري (يرحب بكل زواره )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعاونوا معنا على تطوير منتدانا حتى نفيد الناس على كل من يسجل معنا ان ينشر ما يستطيع نشر ه ومن يريد قسم فعليه ان يخبرن ما اسم القسم الذي ريده على من يريد علاج لكل مرض فعليه ان يتصل بي هذه ارقامي +9647801131773 او +9647707071315 الى من يريد استخاره على كل من يريد علاج روحاني او اعشاب او حجاب للرزق والمحبه او فتح القسمه ويوجد لدينا علاج للضعف الجنسي والانجاب وكل شي عليه الاتصال برقمي او كتابه مايريد في المنتدى وانا انفذه
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل samir فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 اختراع مصرى يحمى بصافرته المحفظة والموبايل من السرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة الزهراء
عضو برونزي
عضو برونزي


المزاجك اليوم :
 مساهماتي مساهماتي : 86
الابراج : السرطان
نقاط : 34617
السٌّمعَة : 100
تاريخ الميلاد : 01/07/1976
تاريخ التسجيل : 04/04/2012
العمر : 40
الموقع : https://twitter.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظفة

مُساهمةموضوع: اختراع مصرى يحمى بصافرته المحفظة والموبايل من السرقة   28/04/12, 03:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين وعلى أصحابه المنتجبين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

“بجهاز لا يتعدى حجمه واحد سنتيمتر، تستطيع أن تحافظ على محفظتك وموبايلك من السرقة”.. بعد انتشار ظاهرة سرقة حافظات الجيب وهواتف المحمولً، لهذا قرر شاب مصرى من عشاق العلوم والتكنولوجيا إطلاق جيل مصرى جديد من محافظ النقود والهواتف المحمولة التى تتمتع بخاصية مانع السرقة، على أن تكون رخيصة الثمن لتكون فى متناول الجميع، طالما أن الموبايل أصبح هو الآخر فى متناول الجميع، وبالطبع حافظة النقود، حتى تستطيع جميع طبقات المجتمع استخدامه.

المحامى “محمود الباز”، الذى يهوى الاختراعات ونجح فى الحصول على أكثر من براءة اختراع، ومن هذه البراءات جهاز يمنع السرقة، ويقول عنه، “هو عبارة عن دائرة إلكترونية صغيرة الحجم متعددة الاستخدامات، لا تتعدى الواحد سنتيمتر، حيث يمكن وضعها فى حافظات الجيب بشكل أساسى، ويمكن أيضاً استخدامها ووضعها فى التليفونات المحمولة وأدراج المحلات.. وغيرها، فهى تقوم بإصدار إنذار فى حالة تعدى أى شخص على الأشياء التى توضع بها، ففى حالة قيام لص بسرقة المحفظة من جيب شخص ما، تقوم الدائرة بإصدار إنذار لتنبيه صاحبها، وأيضا بالنسبة لأدراج المحلات فعند فتح الدرج من قبل زبون أو أى شخص آخر، تقوم الدائرة الإلكترونية بالعمل أتوماتيكياً لتنبيه البائع.

أكد “محمود” أن هذه الدائرة الإلكترونية وتوظيفها غير موجود وغير مستغل على مستوى العالم، لذلك من المتوقع لها أن تحقق مكاسب هائلة عند بدء إنتاجها، فتعتبر هذه الحافظات هى الجيل الجديد من حافظات النقود، ويرجع هذا إلى وجود ضمان للمشترى أن هذه “المحفظة” غير قابلة للسرقة، وأيضا الحال ينطبق على الهواتف المحمولة، إلى جانب إمكانية استخدامه فى أشياء عديدة، وكل هذه الأشياء موجودة بشكل أساسى ويومى فى حياتنا.
ملاحظة
لو يلقى الشباب العربي شوية من الإهتمام والدعم العلمي لتجدنهم السباقين في العلم والإختراعات العلمية محتكرين الصفوف الأولى ولا منازع لهم في دلك لأنهم وبصراحة أدكياء ولكننا وبكل أسف نترك أمريكا وأخواتها يسرقون منا هده العقول العبقرية و النابغة ونحن مادا؟؟؟ قابعين في أماكننا نتفرج على خيبتنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختراع مصرى يحمى بصافرته المحفظة والموبايل من السرقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )  :: قسم اسئله هل تعلم ??????????????????-
انتقل الى: