( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )

منتديات الروحاني ابوحسين الجابري (يرحب بكل زواره )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعاونوا معنا على تطوير منتدانا حتى نفيد الناس على كل من يسجل معنا ان ينشر ما يستطيع نشر ه ومن يريد قسم فعليه ان يخبرن ما اسم القسم الذي ريده على من يريد علاج لكل مرض فعليه ان يتصل بي هذه ارقامي +9647801131773 او +9647707071315 الى من يريد استخاره على كل من يريد علاج روحاني او اعشاب او حجاب للرزق والمحبه او فتح القسمه ويوجد لدينا علاج للضعف الجنسي والانجاب وكل شي عليه الاتصال برقمي او كتابه مايريد في المنتدى وانا انفذه
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل samir فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


شاطر | 
 

 أمريكيون يبنون شققا فاخرة تحت الأرض للفرار من يوم القيامة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة الزهراء
عضو برونزي
عضو برونزي


المزاجك اليوم :
 مساهماتي مساهماتي : 86
الابراج : السرطان
نقاط : 34677
السٌّمعَة : 100
تاريخ الميلاد : 01/07/1976
تاريخ التسجيل : 04/04/2012
العمر : 40
الموقع : https://twitter.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظفة

مُساهمةموضوع: أمريكيون يبنون شققا فاخرة تحت الأرض للفرار من يوم القيامة!!   14/05/12, 05:52 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه المنتجبي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



استحدث الأميركيين، طريقه غريبه للتعايش مع هاجس يوم القيامة الذى بات يؤرقهم كثيرا، وذلك بتصميم ملاجأ تحت الارض في أحد مروج ولاية كانساس، حيث تم تحويل صومعة مهجورة لصاروخ نووي الى شقق خاصة ستقاوم الأزمات الاقتصادية و العواصف الشمسية و المجاعات و حتى هجمات الارهابيين.

وقد صمم الملاجأ بهندسة معمارية حديثة، حيث جهزت الشقق بمسابح وقاعات سينما و مسرح و مكتبة، ومركز صحي و مدرسة ونظام لتنقية المياه اضافة الي جهاز لرصد الانفجارات النوويه مما يتضح السعي الكامل لجميع انواع الرفاهيه والمكلفه جدا.

كما سيتم بناء مزرعة داخلية يتم فيها انتاج الأسماك و الخضار التي تكفى استهلاك اكثر من 70 شخصا، مهما طالت مدة اقامتهم، بالاضافة الى مخزون كاف من الأغذية الجافة تكفيهم لمدة 5 سنوات.

يتضمن المشروع 14 طابقا بسعر 2 مليون دولا للطابق ،و قد قام أربعة زبائن بشراء هذه الشقق بسعر7ملايين دولار، حسب ما صرح به صاحب المشروع لاري هول، 55 عاما، الذي كشف عن هوية بعض زبائنه من بينهم لاعب رياضي و سائق سيارات سباق و منتج أفلام و عدد من السياسين، و يقول أنه بصدد انهاء شقة لسيدة أعمال مساحتها 167 متر مربع و تحتوي على شاشات عرض تعمل عمل النوافذ حيث تعرض مناظر طبيعية و مشاهد من اماكن من العالم ،بالاضافة الى غرفتي جلوس مع تلفاز لمنع مشاجرات الأطفال عند مشاهدة التلفاز !!

و بالاطلاع على الأمر من وجهة نظر علمية، يؤكد بعض العلماء ان هذه الاستثمارات أمر طبيعي ولا عجب في انتشار هذه التجارة، خاصة مع وجود الزبائن المهتمين، والذين يطمحون لامتلاك ملاذا و مأوى، ليس ليوم القيامة طبعا، و انما للتهديدات الطبيعية كالزلازل و العواصف الشمسية أو انهيار اقتصادي أو هجمات إرهابية أو مجاعات. و يقول الأستاذ في قسم الأنثروبولوجيا في جامعة كنساس جون هووبس ” أن التجارة بالخوف رائجة أكثر من تجارة الجنس”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمريكيون يبنون شققا فاخرة تحت الأرض للفرار من يوم القيامة!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( منتديات الروحاني سيد شريف الجابري )  :: قسم اسئله هل تعلم ??????????????????-
انتقل الى: